-->
نواب الأردن Noaab-Jordan نواب الأردن  Noaab-Jordan
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

النائب يحيى السعود بدار مجلس النواب يستفبل وفدا يمثل اتحاد الطلبة من جامعة القدس





نواب الأردن- خاص 
استقبل رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بدار مجلس النواب اليوم الاربعاء وفدا يمثل اتحاد الطلبة من جامعة القدس في فلسطين الذي سلمه درعا تكريما وتقديرا لدعمه المتواصل للأشقاء الفلسطينيين في شتى المجالات لاسيما دعم الطلبة المحتاجين لتمكينهم من الاستمرار بمواصلة تعليمهم.
واكد النائب السعود مركزية القضية الفلسطينية التي تحتل مكانة جوهرية في توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني وصولا لإيجاد حل عادل ودائم وشامل للصراع الفلسطيني الاسرائيلي، مشددا على ان الاردن يعمل كل ما في جهده لتخفيف الاعباء على اشقائنا الفلسطينيين.
واستنكر السعود باسم لجنة فلسطين جميع ما يجرى من انتهاكات تقوم بها قوات الاحتلال بحق القدس والمقدسات والشعب الفلسطيني، مبينا ان مجلس النواب يدعم ويتبنى كل القرارات المتعلقة بالشأن الفلسطيني المتخذة من قبل لجنة فلسطين النيابية.
وتبنى رئيس اللجنة النائب يحيى السعود اطلاق قافة عمره للديار المقدسة لطلبة جامعة القدس في فلسطين باسم الشهيدين معاذ الكساسبة ومحمد ابو حضير.
من جهته اعرب الوفد الفلسطيني عن شكره وامتنانه لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الاردني الداعمة والمساندة لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وكذلك تقديم كافة اشكال الدعم والعون والمساندة للشعب الفلسطيني.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

نواب الأردن Noaab-Jordan

2016